أجمل الاماكن الرومانسية في دبي والأنشطة المبتكرة لمواعيدكم الاستثنائيّة

اماكن رومانسية في دبي     

دبي هي الإمارة والمدينة المعروفة بالحياة الاجتماعيّة والأنشطة التي يمكن للأشخاص تجربتها، كما وهي المكان الأنسب للمشاريع الرومانسية والعشاء الرومانسي إذ لا تخلو من المفاجآت ومن المواقع الجميلة التي يمكن للأزواج الاستمتاع بها. إن كانت الأماكن الرومانسية أو المطاعم الرومانسية أو الأنشطة أو الشواطئ، تتيح دبي فرصة الاحتفالات واللّقاءات الرومانسية التي يمكنها أن تذهل الأزواج.     

هل تبحث عن المتعة في دبي؟ أضف إلى قائمتك أفضل اماكن الترفيه في دبي!  

pexels-anastasiya-lobanovskaya-792729
 

من المطاعم إلى الأنشطة والشواطئ؛ دبي هو المكان الأمثل الذي يهيّئ الأجواء ويجعل من المناسبات الرومانسية استثنائيّة ولا مثيل لها.     

اماكن عشاء رومانسية في دبي     

تشتهر دبي بمناظرها الخلّابة وأجوائها المثاليّة وأنشطتها العديدة لجميع الأشخاص إن كانوا من سّكان دبي أو سائحين وزوّار. لكن ما لا يعرفه الكثير هو وجود اماكن عشاء رومانسية في دبي تذهل جميع الأزواج وحديثي الزواج والذين يريدون الاستمتاع مع شركائهم والتعبير عن المشاعر في مطاعم تكون الأجواء فيها هادئة وجميلة وتدلّ على الحبّ.     

لهذا السبب، لا تخلو دبي من اماكن عشاء رومانسية لا بل تحتوي على عدد لا بأس به من المطاعم الرومانسية التي لطالما أحبّها الأزواج ولطالما قصدها جميع الأشخاص الذين يريدون الاحتفال بالحبّ ما يزيد من جمال دبي ومن كونها المكان المناسب لقضاء شهر العسل وتناول عشاء رومانسيّ هادئ.     

مطاعم دبي: أشهر مطاعم دبي اللبنانية والأردنية والمطاعم الشرقية  

ها هي قائمة بأبرز اماكن عشاء رومانسية في دبي:     

1. مطاعم برج العرب     

مطاعم برج العرب هي من المطاعم الرومانسية في دبي إذ يعدّ برج العرب من أبرز المعالم السياحيّة في إمارة دبي وأهمّها ويتضمّن العديد من المطاعم العالميّة ويتميّز بالأجواء الراقية والهادئة جدًّا وتعتبر هذه المطاعم من الأفضل في دبي. ما يجعل منه واحد ون أبرز اماكن رومانسية في دبي.     

2.  نينيف Ninive     

مطعم  نينيف مناسب للأزواج الذين يبحثون عن اماكن رومانسية في دبي إذ يتميّز بواحدة من أجمل الشرفات في المنطقة وتتضمّن أضواءً متلألئة وإطلالة رائعة وساحرة على مركز دبي الماليّ العالميّ. كذلك، يتميّز هذا المطعم الرومانسي الراقي بمأكولاته ومطابخه المتنوّعة مثل المطعم المصريّ والمطعم العراقيّ والمطعم المغربيّ والتركيّ واللّبنانيّ كما ويستضيف عروضًا موسيقيّةً بانتظام ومغنّيين محلّيين وعالميّين وعازفي البيانو والغيتار وهو مليء بالنباتات أيضًا ما يعزّز الجلسات الرومانسية والجميلة.     

يستقبل المطعم الأزواج من الأحد إلى الخميس من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف اللّيل ونهارَي الجمعة والسبت من الساعة 6 مساءً حتى 3 بعد منتصف اللّيل.     

يقع هذا المطعم في طريق الشيخ زايد في جميرا أبراج الإمارات في دبي.     

ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي:     

+971 4 326 6105   

أفضل فنادق دبي: تعرف على ارخص الفنادق في دبي والفنادق الفخمة ومواقعها وخدماتها     

3. جولي دبي Jolie Restaurant Dubai     

مطعم جولي دبي هو على قائمة أبرز اماكن رومانسية في دبي وهذا بسبب كونه يجلب النكهة الفرنسيّة والأسلوب الراقي إلى وسط مدينة دبي. من الطراز إلى الأسلوب، هذا المطعم هو من أرقى المطاعم الرومانسية في المدينة كما ويتضمّن أفخر التفاصيل من الأرضيّات إلى الطاولات والأغطية والأجواء.      

يستقبل مطعم جولي الفرنسيّ الأزواج والزوّار خلال أيّام الأسبوع على وجبة الفطور من الساعة 7 صباحًا حتى 11 صباحًا وعلى وجبة الغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى 4 ظهرًا وعلى وجبة العشاء من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً. أمّا في نهاية الأسبوع فيستقبل الزوّار على وجبة الفطور من الساعة 7 صباحا حتى 11 صباحًا وعلى وجبة الغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى 3:30 ظهرًا وعلى وجبة العشاء من الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف اللّيل.     

يقع المطعم الفاخر في وسط مدينة دبي.     

ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي:     

+971 4 602 3366     

pexels-văn-thắng-1415131
 


 حدائق دبي: ما هي أجمل 5 حدائق في دبي يوصى بزيارتها؟ 

4. ناين سفن وان Nine7One     

مطعم ناين سفن وان هو من أرقى المطاعم وأبرز اماكن رومانسية في دبي ويقع في فندق أوبروي دبي؛ فندق 5 نجوم عالي المستوى. يتميّز هذا المطعم الحائز على جائزة بتقديمه المأكولات العربيّة والآسيويّة والغربيّة، بالإضافة إلى استضافته الزوّار ليالي الخميس حيث يقدّم لهم مأكولات بحريّة ومشويّة وهم يستمتعون بموسيقى مباشرة.      

يستقبل الزوّار والأزواج يوميًّا من الساعة 6:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً ويقع داخل فندق أوبروي دبي.     

يمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي:     

+971 4 444 1407     

5. ثري إن وان 3IN1     

ثري إن وان هو مطعم في فندق فيدا في دبي يتميّز بأجواءه الرومانسية وبمأكولاته الشهية ورفيعة المستوى. أكثر ما يحبّه الأشخاص والأزواج في المطعم هو مشغّل الموسيقى المباشر والفكرة المبتكرة والمكان المُعَدّ للطبخ المباشر وأمام الجميع والمنطقة الخارجيّة وخيارات الأكل الصحيّ. أمّا المأكولات المشهورة لديه فهي الفلافل والتيراميسو والنرجيلة واللّحم والمازة وبيض بينديكت. أسعار ثري إن وان معقولة وهو يُعتَبر على قائمة أبرز اماكن رومانسية في دبي بسبب أجواءه الرائعة وخدماته عالية الجودة.     

يستقبل المطعم الأزواج والزوّار من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 2 بعد منتصف اللّيل ونهارَي الجمعة والسبت من الساعة 7 صباحًا حتى 3 بعد منتصف اللّيل.     

يقع مطعم ثري إن وان في الطابق الأوّل في فندق فيدا داونتاون دبي، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، في وسط مدينة دبي.     

ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي:     

+971 4 888 3444    

المناطق السكنية المطلّة على البحر الأكثر طلبًا في دبي   

6. ألكساندرا دو كروز Alexandra Dhow Cruise     

ألكسندرا دو كروز هو أحد أفضل اماكن رومانسية في دبي وهو من التجارب الاستثنائيّة التي يمكن أن يحرّبها الأزواج. هذا المطعم الحائز على جائزة هو عبارة عن مطعم عائم يقع في دبي مارينا وبدأ بتقديم خدماته الرائعة من 2008. ينوجد المطعم على متن قارب حيث يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلّابة طوال فترة العشاء. مأكولاته العالميّة والمشروبات التي يوفّرها تعزّز من هذه التجربة الاستثنائيّة بالإضافة إلى وجود خيار أكل بناتيّ. كما ويمكن اصطحاب الأولاد والأطفال في حال أراد الأزواج الاحتفال بمناسبة عائليّة. أيضًا، يقدّم عروضًا لكي تستمتعوا خلال الرحلة والعشاء.      

يستقبل الأزواج والأشخاص يوميًّا على العشاء ويركبون القارب على الساعة 8:30 مساءً وينطلق الساعة 9، والعودة تكون الساعة 10:45 مساءً. أيضًا، يمكنكم الاستمتاع برحلة في وقت غروب الشمس أيّام الإثنين والأربعاء والسبت وعليكم الركوب الساعة 4:30 مساءً وتكون الانطلاقة الساعة 5 مساءً والعودة الساعة 6:30 مساءً.      

يقع المطعم في دبي مارينا.     

ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي:     

+971 52 899 6310     

افضل اماكن رومانسية في دبي     

من المهمّ وجود اماكن عشاء رومانسية في دبي، إذ يعتبر هذا من العوامل الأساسيّة التي تجذب الزوّار وتستقطب عددًا لا بأس به من الأزواج كلّ عام. لكن، ما يجهله الكثير من الأشخاص هو احتواء البلد على افضل اماكن رومانسية في دبي، جاعلًا منه من البلاد النادرة التي تقدّم العديد من الخيارات إلى الزوّار منها المطاعم الرومانسية واماكن رومانسية في دبي تعتبر استثنائيّة.     

pexels-jasmine-carter-613321
 

لا تخلو دبي من المواقع الرومانسية التي هي كفيلة بتعزيز الأجواء الرومانسية بين الأزواج إن كانوا حديثي الزواج أو إن كانوا حبيبين يريدون أن يظهروا حبّهما إلى بعضهما البعض. من الجدير بالذكر أنّ العديد من الأشخاص والأزواج يفضّلون اللّجوء إلى اماكن رومانسية في دبي لا تقتصر على اماكن عشاء رومانسية في دبي وحسب بل يحبّون أن تكون هذه الأماكن لها معانٍ أبعد وتتمتّع برومانسية إلى حدّ كبير.     

أجمل الوجهات السياحية لقضاء عطلة الصيف في الإمارات

لهذا السبب، ها هي قائمة تتضمّن أفكار اماكن رومانسية في دبي وأنشطة يمكنكم ممارستها سويًّا:     

1. ركوب طائرة هليكوبتر أو مروحيّة مع هليكوبتر تور دبي Helicopter Tour Dubai     

لا شكّ أنّ  ركوب طائرة هليكوبتر هي من أفضل الأفكار الرومانسيّة وأفخرها ويمكنها إسعاد الطرف الآخر كثيرًا. تسمح لكم هذه التجربة بالاستمتاع بالمناظر الخلّابة في دبي، كما ويمكنكم التحليق فوق اماكن رومانسية في دبي ورؤيتها من الأعلى. يمكنكم مفاجأة حبيبكم أو حبيبتكم من خلال الذهاب برحلة جويّة لمدّة 12 دقيقةً أو 17 دقيقةً أو 22 دقيقةً وصولًا إلى 45 دقيقةً إن أردتم، حسب الحاجة.      

الموقع هو:     

1706, Al Manara Tower, Business Bay, Dubai, UAE (المكتب)     

ويمكنكم الاستعلام عبر الأرقام التالية:     

+971 4 333 77 99     

+971 55 980 7997     

+971 55 997 9397     

2. ركوب المنطاد في بالون أدفانتشرز دبي Hot Air Balloon Ride at Balloon Adventure Emirates     

من أبرز اماكن رومانسية في دبي وأجمل الأنشطة التي يمكن ممارستها في دبي هي ركوب المنطاد والاستمتاع برحلة جويّة رومانسيّة بامتياز مع  بلون أدفانتشرز دبي. تقدّم هذه التجربة الاستثنائيّة خيارات عديدة مثل ركوب السيارات إلى منتجع في الصحراء للاسترخاء حيث يمكنكم تناول الطعام. أيضًا، يتمتّع بالون أدفانتشرز بسنين من الخبرة وبدأت المسيرة عام 2005، وسبق لهم واستقبلوا آلاف الأزواج وحلّقوا آلاف المرّات بنجاح. ناهيكم عن أنّ بالون أدفانتشر قد ربح جائزة عام 2020، ما يعزّز من التجربة ويجعلكم تتأكّدون من أنّكم اخترتم النشاط المناسب في المكان المناسب.     

تُقام هذه الرحلات من شهر سبتمبر حتى نهاية شهر مايو بما أنّ يكون الطقس مذهل خلال هذه الفترة، وتكون الرحلات يوميًّا. تبدأ الرحلات في فترة الصباح الباكر عند شروق الشمس.      

الموقع هو:     

1303 Control Tower, Motor City, Dubai, UAE     

ويمكنكم الاتّصال للاستعلام على الرقم التالي:     

+971 4 440 9827     

سفاري دبى: أبرز شركات ومكاتب تنظيم رحلات سفاري دبي  

3. الشواطئ     

لا تخلو دبي من الشواطئ العديدة التي تجعل من زيارتها استثنائيّة فلا يوجد ما هو أجمل من التنزّه على الشاطئ برفقة الأشخاص الذين نحبّهم. ومن الشواطئ الرومانسية في دبي، ثمّة:     

·       كوف بيتش Cove Beach     

·        شاطئ وان أند ونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage     

·        شاطئ جميرة زعبيل سراي Jumeirah Zabeel Saray     

·        شاطئ ذا ريتز كارلتون دبي The Ritz-Carlton Dubai     

تعتبر الإمارات العربيّة المتّحدة من البلاد المهمّة والبارزة من حيث احتواءها على اماكن رومانسية في دبي التي تلعب دورًا مهمًّا في حياة الأزواج إذ تسمح لهم بقضاء أوقات ممتعة واستثنائيّة ويمكنهم الاستمتاع بالمطاعم أو بالأنشطة أو بالشواطئ الرومانسية التي تؤمّن لهم تجربةً رائعةً واستثنائيّة.     

pexels-asad-photo-maldives-1198832

 




نشر المقال:

مدونتنا