هل تبحث عن شركات نقل في دبي؟ إليك قائمة بأفضل شركات نقل الاثاث في دبي

شركات نقل الاثاث       

يتزايد الطلب على شركات شحن الاثاث في دبي في ظلّ تطوّر المجال العقاريّ وزيادة المستثمرين. لذلك، يهتمّ الإماراتيّون الذين يعيشون في إمارة دبي بموضوع شركات نقل الاثاث ودائمًا ما بيحثون عن أفضل شركات نقل الاثاث التي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة.       

كم سمعنا عن حالات تخريب المقتنيات القيّمة أثناء نقل الاثاث من منزل إلى آخر وكم هو أمر مثير للغضب إذ كثيرًا ما تكون شركات نقل الاثاث سريعةً وغير محترفة ولا يهمّها إلّا الانتهاء من عملها، ما لا ينطبق على الشركات المحترفة في هذا المجال والتي تهتم بإرضاء عملائها وتقديم أفضل خدمات نقل الاثاث بحذر واحترافيّة.       

لهذا السبب، تطوّرت شركات نقل الاثاث في دبي بشكل كبير وملحوظ وعمدت إلى أن تصبح من الأفضل في هذا المجال وأخذت على عاتقها مسؤوليّة تقديم أفضل خدمات نقل الاثاث باحترافيّة غير مسبوقة فأصبح موضوع نقل الاثاث في دبي سهلًا جدًّا.       

أفضل شركات نقل الاثاث في دبي       

في ظلّ البحث عن الاحترافيّة العالية في الخدمات ولتسهيل مهمّة النقل من مكان إلى آخر، أعددنا قائمةً تتضمّن افضل شركات نقل الاثاث في دبي. شركات نقل الاثاث التي سنذكرها هي المفضّلة لدى العديد من الإماراتيّين والحاصلة على رضاهم.       
 

    1. شركة الباهر Al Bahir Movers        

شركة  Al Bahir Movers هي شركة نقل الاثاث في دبي تقدّم خدمات شاملة تتضمّن نقل اثاث المنازل والفلل والمكاتب وتقدّم حلولًا للمخازن. تتميّز هذه الشركة بسمات مثل تقديم خدمة النقل في اليوم نفسه بفضل شاحناتها المخصّصة بالإضافة إلى تقديمها خدمات الأعمال اليدويّة ومواد تغليف عالية الجودة، كما وتقدّم خدماتهم على مدار الساعة. خدمات شركة الباهر متاحة لجميع الإمارات في الدولة كما وتقدّم الشركة أسعارًا تنافسيّةً ومنخفضة أكثر من أسعار الشركات الأخرى وتضمن تأدية المهمّة بسلامة ومن دون تعريض الأغراض القيّمة للخطر.        

تقع هذه الشركة في 5، شارع النهضة، في دبي.       

شركات تنظيف منازل ابوظبي: أفضل خدمات التنظيف في أبو ظبي!    

2.    شركة نور الفلاح لنقل الاثاث Noor Al Falah Movers       

شركة  Noor Al Falah Movers هي شركة نقل أثاث وتعبئة موجودة في دبي. تتميّز شركة نور الفلاح بتقديم خدمات التحويل وإعادة التوطين ونقل المنازل وخدمات التعبئة وتركيب الأثاث. أيضًا، تتمتّع شركة نور الفلاح بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في هذا المجال كما ويرتكز طاقم العمل على محترفين في مجال نقل الاثاث. تقدّم الشركة خدماتها من خلال مركبات مغطّاة ومواد تعبئة ذات علامات تجاريّة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمّن خدمات الشركة خدمات التغليف والتركيب ونقل المكاتب وخدمات التحويل. تتواجد هذه الخدمات في أبوظبي وعجمان والعين والفجيرة والشارقة ورأس الخيمة.       

pexels-la-miko-3616736-1
 


 قائمة أفضل شركات تنظيف فلل في ابوظبي   

3.  موفرز سنتر Movers Centre       

شركة  Movers Centre هي شركة تعنى بخدمات نقل اثاث في دبي تقدّم خدماتها لجميع المقيمين في دبي والإمارات العربيّة المتّحدة وتتضّمن هذه الخدمات النقل المحلّي والنقل الدولي والتخزين. يُعَدّ موفرز سنتر بمثابة سوق في الإمارات يساعد العملاء على حجز الشركة المناسبة لتلبية حاجاتهم إذ تتعامل هذه الشركة مع عدد كبير من الشركات الأخرى لنقل الاثاث والتخزين وغيرها من الخدمات. لا تقتصر خدماتهم على دبي وحسب بل تمتدّ وتصل إلى عجمان والشارقة وأبوظبي والفجيرة أيضًا. تضمن شركة موفرز سنتر عمليّة نقل سليمة وآمنة كما وتضمن التسليم والاستلام في الموعد المحدّد ومقابل أرخص الأسعار. أيضًا، تتميّز الشركة بخدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة.        

  • تقع الشركة في موفرز سنتر ذ م م في الإمارات العربيّة المتّحدة.       

4.    الايد بيكفورد Allied Pickfords       

شركة  Allied Pickfords لنقل الاثاث هي من أفضل شركات نقل الاثاث في دبي وقد أُسِّسَت منذ أكثر من 20 سنةً ما يجعل منها من الشركات البارزة والخبيرة والمحترفة في مجال نقل الاثاث في دبي. تقدم الشركة خدمات النقل والشحن لأكثر من 600 دولة حول العالم وتحتوي الشركة على خبراء مختصين في نقل الاثاث. من الخدمات التي تقدّمها هذه الشركة النقل الدوليّ والنقل المحلّيّ والتأمين والتخزين ونقل الشركات ونقل السيارات ونقل الحيوانات الأليفة. من الجدير بالذكر أنّ هذه الشركة تقدّم التأمين لحماية المنقولات لضمان عمليّة آمنة وخالية من الهموم.       

  • تقع شركة الايد بيكفورد في مكتب 1001 في الخليج التجاريّ في دبي.       

pexels-rodnae-productions-7464681
 

أشهر شركات ديكور في دبي وتفاصيلها   

5. شركة النوف Al Nauf Movers       

شركة  Al nauf Movers هي شركة نقل الاثاث في دبي تقدّم خدماتها للمنازل والفلل والمكاتب في جميع الإمارات في الدولة وتتميّز بتغليف الاثاث ونقل الاثاث السكني ونقل الاثاث التجاري بالإضافة إلى التعبئة والتفريغ والتغليف. تقدّم شركة النوف شاحناتها المخصّصة المغلقة ويمكنها نقل الأغراض التي يبلغ وزنها 7 أطنان بأمان. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم شركة النوف خدمات النقل العالمي للاثاث ومقابل أسعار تنافسيّة منخفضة وخدمات التخزين وتركيب الستائر والتلفزيون والغسالة كما وتحتوي الشركة على نجّارين خبيرين. تتمتّع هذه الشركة بخبرة تفوق الـ15 عامًا في هذا المجال وهي شركة مرخّصة بالكامل.       

6. شركة الشمس لنقل الاثاث Shams Movers       

شركة  Shams Movers هي شركة نقل في دبي لديها فروع أخرى في إمارات الدولة وتهتمّ بنقل الاثاث من مكان إلى آخر إمّا للمنازل أو للمكاتب أو خدمات تتعلّق بالتخزين أو غيرها. تتميّز شركة شمس لنقل الاثاث بخداماتها التي تتضمّن إرسال أشخاص محترفين لنقل الاثاث ومقابل أفضل الأسعار كما ولديها أفضل خيارات التغليف وتقدّم هدايا قيّمة للعملاء. تتمتّع هذه الشركة العائليّة بسنين من الخبرة في مجال نقل الاثاث كما وتقدّم خدمة تدعى "مزيج وتطابق" للعملاء الذين تكون ميزانيّتهم ضيّقة. علاوة على ذلك، تتضمّن خدمات الشركة الشحن الجويّ للأثاث إلى جميع أنحاء العالم وتخزين وتعبئة وتركيب الأثاث وغيرها.       

  • تقع شركة شمس لنقل الاثاث في مركز دبي التجاري 1       

7. أون ذا موف On The Move       

شركة  On The Move هي من أفضل شركات نقل الاثاث في دبي إذ تُعتَبَر من الشركات الرائدة في هذا المجال. تتمتّع شركة أون ذا موف بأكثر من 10 سنين من الخبرة في مجال نقل الاثاث وتقدّم خدماتها عالية الجودة والمحترفة للجميع. يدير فريق إداريّ بريطانيّ هذه الشركة وقدمت خدماتها لأكثر من 14 ألف منزل وساعدت أفراده على نقل الاثاث من منزل إلى آخر. ما يميّز هذه الشركة عن غيرها هو خدمات تغليف الاثاث التي تقدّمها للحفاظ عليه وعلى حالته الجيّدة كما وتُعتَبَر أسعارها معقولة. علاوة على ذلك، تقدّم الشركة خدمات أخرى مثل خدمات التخزين ونقل الحيوانات الأليفة من مكان إلى آخر ومن دولة إلى أخرى وخدمات الشحن الدوليّة.       

تقع شركة نقل On The Move في منطقة جبل علي الصناعيّة 2.       

عقار أحلامك ينتظرك في دبي اليوم  

pexels-ketut-subiyanto-4246098-1
 

ارقام شركات نقل الاثاث في دبي       

ارقام شركات نقل الاثاث التي سبق لنا وذكرناها والتي يمكنكم استخدامها للتواصل معها مباشرةً هي التالية:       

1 . شركة الباهر       

+971 50 5056225       

2.    نور الفلاح لنقل الاثاث       

+971 50 1843466       

3.    موفرز سنتر       

+971 05 475 6453       

4.    الايد بيكفورد       

+971 4 818 0400       

5.    شركة النوف       

+971 50 862 6601 / +971 50 864 4074       

6. شركة الشمس نقل الاثاث       

+971 50 866 1087       

7.    أون ذا موف       

+971 4 884 7705       

نصائح تساعدكم على تسعير عقاركم بالشكل الصحيح والمناسب وبيعه    

اسعار شركات نقل الاثاث       

تختلف اسعار شركات نقل الاثاث في دبي من شركة إلى أخرى ومن خدمة إلى أخرى إذ لا يمكن تحديدالأسعار لجميع الشركات، بل كلّ ما يمكن قوله إنّ الأسعار قد تبدأ من 750 درهم وقد تصل إلى 3000 درهم أو أكثر أو حتى أقلّ بحسب الشركة والخبرة والخدمة المطلوبة والوقت ووسيلة النقل وغيرها من العوامل التي تؤثّر على السعر.         

 من الجدير بالذّكر أنّ الأسعار التي تعتمدها شركات نقل الاثاث في دبي تُعتَبَر تنافسيّةً خصوصًا أنّ شركات نقل الاثاث والشحن كثيرة في دبي والخدمات التي تقدّمها عديدة. بالإضافة إلى ذلك، الأشخاص الذين يرغبون بخدمات نقل محترفة وعالية الجودة عليهم تقبّل الأسعار المرتفعة إذ قد تتضمّن تكاليف التأمين وغيرها.       

أيضًا، قد تكون عروض شركات نقل الاثاث مغريةً للكثير من الأشخاص خصوصًا الذين يريدون الاستفادة من أكثر من خدمة إذ غالبًا ما تقدّم شركات نقل الاثاث عروضًا مغريةً للعملاء. كذلك، تشمل اسعار شركات نقل الاثاث في دبي خبرة طاقم العمل واحترافيّتهم إن كان على صعيد التعامل مع العملاء أو على الصعيد المهنيّ وتقديم الخدمات فهي من الأمور التي تستحقّ الدفع مقابلها.       

تُعتَبَر شركات نقل الاثاث والشحن في دبي من أهمّ الشركات في الإمارة ومن الشركات التي لا يمكن الاستغناء عنها خصوصًا مع تزايد النقل من منزل إلى آخر أو من مكتب إلى آخر أو حتى من بلد إلى آخر، ما يستدعي الحاجة إلى توظيف أفضل شركات نقل الاثاث في دبي لتأدية هذه المهمّة على أكمل وجه. بالتالي، يمكن للأشخاص الاختيار بين الشركات حسب الخدمات التي يحتاجونها وحسب السعر الذي هم مستعدّين لدفعه.       

هل تريد شراء/ ايجار عقار في الإمارات؟ تواصل مع شركة سما الإمارات اليوم!    
 




نشر المقال:

مدونتنا