سفاري دبى: أبرز شركات ومكاتب تنظيم رحلات سفاري دبي

لا متعة تضاهي مغامرة مع الأصدقاء في قلب صحراء دبي. فالكثير يقصدون الإمارات وخصوصاً دبي  من أجل القيام برحلات السفاري في دبي.           

لذلك كان لا بدّ لجهات معينة أن تشرف على مهام حجز تذاكر سفاري دبي واستقبال الناس وتنظيم نشطات سفاري دبي والحرص على سلامتهم.           
 

إن رحلات السفاري دبي هي من أشهر الرحلات السياحية في دبي إذ يضعها معظم السياح في اعلى قائمتهم.           

إذا كنت تبحث عن مغامرة جديدة، دفبي هو المكان المثالي. تعد رحلة سفاري الصحراوية طريقة رائعة لقضاء عطلة في الصحراء وتجربة كل ما تقدمه.            

إذا كنت تبحث عن مغامرة وترغب في معرفة المزيد عن التقاليد الإماراتية ، فإن رحلات السفاري الصحراوية في دبي هي النشاط المثالي لك! سوف ترتدي الملابس التقليدية وتستمتع ببعض من أشهى المأكولات العربية.           
 

إذا كنت مهتمًا بالقيام بأكثر من مجرد التسوق في مراكز التسوق في دبي، فارتدِ جزمتك واخرج إلى صحراء دبي حيث دبي سفاري للتعرف على حياة البدو وثقافتهم.           
 

هل تبحث عن المتعة في دبي؟ أضف إلى قائمتك أفضل اماكن الترفيه في دبي!    

OdqZrmoHTHiUGsYEZKUZcnlw0E6CYCUbkXmCJ1L4G_Px5zVj6vDzhu13Hjhe4omJhvna0ep8-oWEfXAv7ttCFT45NAwMmqf5ZDARtUBJzZVGL2l1Dc3rgwGTK1sBdNjmBSntfiUzt6PF1Yuc6AcXbZyRUAg9Kewf4aw5KCtBc_dQupY3GV1Xo6kvpZ01LA          
 

نشاطات سفاري دبي           

فيما يلي ملخص سريع للأشياء التي يمكنك القيام بها خلال رحلة سفاري دبي:          
 

  • التزلج على الكثبان الرملية           
  • ركوب الدراجات الرباعية Off road           
  • الاستمتاع بالموسيقى والعروض الحية وعروض الرقص الشرقي           
  • الأكل في البوفيهات المفتوحة وتذوّق أشهى المأكولات العربية           
  • التقاط الصور مع الصقور والجمال           
  • استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة للصحراء العربية           
  • شاهدة غروب شمس في الصحراء المذهلة            
  • التخييم في الصحراء           
  • تجربة الحنا للنساء           

الآن بعد أن عرفت ما يحدث في سفاري دبي، دعنا نستعرض لك قائمة أفضل منظمي رحلات سفاري دبي الذين يقدمون للزوار أفضل تجربة سفاري صحراوية في دبي.      

تكاليف المعيشة في دبي: الرواتب واسعار العقارات والمواصلات والطعام واماكن الترفيه          

شركات سفاري دبي           

 تؤمن شركات رحلات سفاري دبي أفضل برامج رحلة سفاري دبي على الإطلاق، مليئة بالنشاطات والمغامرات الرملية الحقيقية وارتفاع الأدرمالين.           

 بدءاً من جولات السيارات والدراجات الرباعية في أرجاء الصحراء وركوب الجمل على الكثبان الرملية والتزلج على الرمال الذهبية إلى التخييم في الصحراء وغيرها العديد.            

المغامرة تنتظرك على كل منعطف في دبي! احجز جولة سفاري صحراوية مع واحدة من العديد من الشركات ذات التصنيف العالي لتجربة لا تنسى.           
 

EwqK-SZs_8FZaEAQnVGcGsQ8Mth3q80jqAWqYIY9hsak4BG6t0OEsIojkqRJsOukMm5tkHuar38ziPE786tcOOjnvCL6UJnpYhh90CPb0oOvGXCGJUs53ROOHEM-lOHkxXnQ03QDIaIkfVI1lu7TDP91R6EEHBgyJA-q2a3vtjv3-rnopTwQZ22NXZ-zJg           

 أفضل 7 شركات رحلات السفاري في صحراء دبي لسنة 2022            
 

OceanAir Travels اوشين اير ترافلز           


 

pasted image 0 (8) (1)
           

أجمل الاماكن الرومانسية في دبي والأنشطة المبتكرة لمواعيدكم الاستثنائيّة    

اوشين اير هو الخيار الأول ضمن قائمة أفضل شركات رحلات سفاري دبي. كيف لا وهي المعروفة بمجموعة واسعة من الخدمات السياحية التي تشمل الأنشطة والفعاليات الخارجية مثل الجولات والرحلات البحرية -  وبالطبع رحلات سفاري دبي الصحراوية.           

يمكنك الاختيار من بين رحلات السفاري الصباحية والمسائية، أو الذهاب إلى خيار المغامرة الإكستريم extreme. اعتماداً على الباقة التي تختارها،  تختلف الأنشطة بين ركوب الجمال والتزلج على الكثبان الرملية أو قيادة الدراجات الرباعية.           
 

تعتبر  اوشين اير  من أفضل شركات تجربة السفاري في دبي، فهي تمتلك خبرة كبيرة في تنظيم رحلات السفاري دبي المناسبة لجميع الفئات العمرية.           

لحجز سفارى دبى لدى اوشين اير التواصل معهم عبر موقعهم الالكتروني للاستعلام عن الحجوزات وسفاري دبي تذاكر.           
 

Dream Journey Dubai           

 

2FwPgoVRn_aEnLABB-62BMHIZBxozdAaPNSWpaP_zkeexpTMfLlgrv-gbbP9D26TuvuHVhUxu1cnzS7GkHRjAfioO6GVhAtbXn76_WWTpmEvN68HnCxf1BptsKrw2lMqFoaA9dsgCEryKSVvj_2hEMCYLFzUE05Nhq3ZvE8SudVeri-DNc-FOWuXDVfWIg           

كما عرّقت عن نفسها "دريم جورني" أي رحلة الأحلام والخيال! كذلك  تقدم هذه الشركة افضل عروض اسعار رحلات سفاري دبي بالإضافة إلى رحلات سفاري ليلية لاستكشاف الصحراء بدبي.           

العامل الذي يميز  دريم جورني سفاري دبي عن شركات السفاري الصحراوية الأخرى هو تركيزها على رضا العملاء. إنهم يذهبون إلى أبعد الحدود لضمان حصول كل عميل على تجربة لا تنسى حقًا!            

قم بزيارة  موقعهم الالكتروني لتختار من بين الرحلات الفريدة التي يقومون بها في صحراء الرمال الحمراء دبي والاطلاع على تذاكر سفاري دبي. تبدأ رحلاتهم من 111 درهم إماراتي!           

مطاعم دبي: أشهر مطاعم دبي اللبنانية والأردنية والمطاعم الشرقية    

Platinum Heritage Dubai           


 

pexels-timur-kozmenko-3102817
 

ما رأيك بالحصول على تجربة سفاري فاخرة مع بلاتينيوم هيريتيج؟ تقدم هذه الشركة رحلات السفاري الأكثر روعة والتي لا تنسى على الإطلاق!            
 

تقدم هذه الشركة الحاصلة على افضل تقييمات الزوار من موقع  تريب أدفايزر عروضاً كثيرة لأي شخص يرغب في جولة سفاري استثنائية! كما أنها تقدم رحلات السفاري الصحراوية في دبي التي يتم تنظيمها            

بشكل مستمر في فصل الشتاء!           

صنعت شركة بلاتينيوم هيريتيج إرثاً لنفسها في دبي بفضل العروض المتنوعة التي تقدمها، وما يميّزها هي تجربة المنطاد ومراقبة الصحراء في السماء من الأعلى! للاطلاع على  كافة نشاطاتهم وفعالياتهم وتقييم عملائهم ولحجز تذاكر سفاري دبي، وحجز تذاكر سفاري دبي اون لاين عبر  موقعهم الاكتروني .           

      
حدائق دبي: ما هي أجمل 5 حدائق في دبي يوصى بزيارتها؟      

 

Adventure Experts Tourism LLC Dubai           
 

JUL7RdqworpfFhSZLwKOhC228wC3T8HpRsLXrAoIjYHLHU9zSxWe5bNfHjfe0RoKXGgGTCkrtbZpTFainhcPjn6B_cguG0261w2szwi6RFVAxmI6s40wPRINkKZtkvULtgg1gQjL5T9ElHtgbgyMFXxvigkpCIm1buGHp7Yes_GOSTDDg62OUCBxbis6wA           
 

تجذب شركة ادفنتر اكسبرت السياحية الكثير من الأفراد المهتمين بقيادة سيارات ودرجات الدفع الرباعي في في صحراء دبي وذلك بسبب عروض رحلات سفاري دبي التي تقدمها.            

من رحلات سفاري صباحية لمحبي القيادة في ضوء النهار وتحت أشعة الشمس إلى رحلات سفاري الليلية للأفراد المهتمين بالمغامرات الليلية والتخييم.          

تتنوع باقات ونشاطات ادفنتر اكسبرت السياحية  لتتلائم أسعارها وشريحة واسعة من السياح. يمكنك الاطلاع على نشاطاتهم وأسعارهم و سفاري دبي سعر الدخول لديهم عبر  موقعهم الالكتروني .           

اكتشفوا 6 من افضل مولات دبي مع جميع خدماتها وميزاتها     
 

Dune Bashing           

          

هي ديون باشينغ،            أفضل شركة خدمات سفاري بدبي، وبخبرة أكثر من 10 اعوام في الصحراء!            

 إذا كنت تزور دبي أو مقيم في الإمارات العربية المتحدة يجب أن تذهب في جولة مع ديون باشينغ في  مغامرة آمنة وممتعةلتشهد الكثير من الأنشطة المشوّقة والتقليدية في ضوء العصر الحديث.           

وما يميّز هذه الشركة أنها تقدّم لك تجربة قيادة هامر hummer على الرمال الصحراوية! ماذا تنتظر؟ تحقق من جميع التفاصيل، تاريخ الجولات ورحلاتها والحجوزات عبر  موقعهم الالكتروني  كي لا يفوتك شيئاً!           
 

Desert Safari Dubai           


 

--BIvyfr4sgsHPE5A1QxStx3Plkl8nfKf4Ub9vYVzEf-N6fSpG35NgB7RcV7GqXBqxf1zvJlfN257NZS-DPZL8TzMu6FAOKPpOpAubA1t6HrnbRtFaqpsv6dFTR8HnW8YqYeHJdCW1NeENDji70y6e5tWjMnkSphCORD9qIyEtYiMpFt-zWDFbY6fGCSVQ         

أفضل فنادق دبي: تعرف على ارخص الفنادق في دبي والفنادق الفخمة ومواقعها وخدماتها     

قدّم العملاء على جوجل تقييمًا عاليًا لهذه الشركة بنسبة حيث مدحوها إلى حد كبير.           
 

وتتميز شركة دزرت سفاري دبي بعروضها المتنوعة وتحديدًا رحلات السفاري الصحراوية وقيادة دراجة رباعية الدفع. ويمكن للشركة أيضا تخصيص رحلة سفاري خاصة لك ولمجموعتك حصريًا وبسرعة كبيرة.            

قم بزيارة  موقعهم الالكتروني للاستعلام عن  اسعار تذاكر سفاري دبي وسعر تذاكر سفاري دبي.          
 

Blue Planet Tourism           

هل تبحث عن سكن جامعي؟ تعرف على أفضل خيارات السكن الجامعي في دبي للطلاب     
 

T6YFIVVpr1HgieX2AP9a7mg2sxssfkFCv7qEXn4qvB7meFqvP5H-aPEV5Mxa8nsGItTjh7QKuhdVEnZpjWhC_k43MoASGcOHkGpXDwFGq4Z-34rcySeGxdCJvwkmgYVUYYl--ie1Bn2oAxcMMG-G0eJn4U8n6PWIGxfefmjrizKcX99kQvxUbLFaHiRwdA          

وأخيراً ضمن قائمة أفضل شركات رحلات سفاري دبي في صحراء دبي شركة بلو بلانيت!           

هي شركة رحلات سفاري دبي يقصدها عشرات الآلاف للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها… وتعتبر بلو بلانيت للسياحة من أكثر الشركات الحريصة على تأمين افضل رحلات سفاري دبي بنوفير عروض متنوعة.           

 تبدأ مسارات رحلاتهم في الغالب من اصطحابك من الفندق لاصطحابك إلى الصحراء اوبدء المغامرة الصباحية لتنتهي بعشاء فاخر تحت النجوم.          

إذا كنت ترغب بركوب سيارات ودرجات الدفع الرباعية في صحراء دبي فادخل إلى  موقعهم الالكتروني الآن لحجز رحلتك الجديدة!  تتميز بلو بلانيت برحلاتها الرخيصة!           

أهّم 10 تطبيقات دبي ستحتاجها في دبي 2023: حمّلها الآن!    

المصادر

https://www.tripadvisor.com/Attractions-g295424-Activities-c61-t243-Dubai_Emirate_of_Dubai.html           

https://againstthecompass.com/en/desert-safaris-dubai/           

 


 




نشر المقال:

مدونتنا